5853174537729963

افضل 10 انواع تابلت لعام 2018 يعمل بنظام اندرويد

الخط

افضل انواع التابلت السامسونج افضل انواع التابلت واسعارها افضل تابلت صيني للاطفال اسعار التابلت 2019 اسعار التابلت فى مصر 2018 افضل تابلت هواوي افضل تابلت رخيص افضل انواع التابلت لينوفو.


افضل 10 انواع تابلت لعام 2018 يعمل بنظام اندرويد

افضل 10 انواع تابلت لعام 2018 يعمل بنظام اندرويد

كثير منا ما يتجه نحو المتاجر والاسواق فور صدور نسخ جديدة من التابلت والتى تعمل بنظام اندرويد قد تلاحظ مجموعة كبيرة جدا من الانواع وقد يغريك بعض اشكال التابلت الجديدة ولكن قد تصدم فى امكانياته لذا سأطرح لكم اليوم افضل واحسن انواع التابلت والتى تعمل بنظام الاندرويد واليك حرية الاختيار,

أفضل 10 أجهزة لوحية بنظام Android

1 - تابلت Samsung Galaxy Tab S3


ربما تكون شركة سامسونج هي الشركة الأبرز في مجال تصنيع الهواتف بنظام Android ، ولكن الجهاز اللوحي هو جهاز أرفع أيضًا. إنه متين في الجزء العلوي من أفضل 10 أجهزة لوحية بنظام Android بسبب الطاقة غير المسبوقة التي يتضمنها. إن القدرة على عرض محتوى HDR أمر لا يمكن حتى لجهاز iPad فعله حتى الآن ، وسيسمح لك S-Pen Stylus المتوفر باستخدامه للفن وتدوين الملاحظات أيضًا.

بشكل عام ، إنه جهاز كمبيوتر لوحي متطور بسعر مماثل لجهاز iPad - وهو أرخص بكثير عند مقارنته ببعض الموديلات.

2 - تابلت Asus ZenPad 3S 10


يعد Asus ZenPad 3S 10 إصدارًا حديثًا نسبيًا ، ويبدو مشابهًا بشكل لافت للنظر لجهاز iPad - مما يجعله خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة مماثلة بجزء قليل من السعر.

تقع هذه القوة خلف Samsung Galaxy Tab S3 ، ولكنها لا تزال أكثر قدرة على التعامل مع غالبية المحتوى. كما أن الشاشة جميلة ومشرقة أيضًا ، مما يجعلها واحدة من أفضل 10 أجهزة لوحية بنظام Android.

3 - تابلت Huawei MediaPad M3 8


شركة Huawei ليست اسمًا مميزًا في الغرب ، ولكن هواتفهم بدأت في التعرف عليها كبديل قوي وبأسعار معقولة لأسماء كبيرة مثل Apple و Samsung. الأجهزة اللوحية ليست استثناء ، و Huawei MediaPad M3 8 هو واحد من أفضل الموديلات متوسطة المدى التي يمكن أن تجدها في السوق عام 2018

إنه جزء من أفضل 10 أجهزة لوحية بنظام Android نظرًا لوجود جسم نحيف وجميل وشاشة حادة وأداء قوي بشكل مدهش بسعر مناسب جدًا.

4 - تابلت Lenovo Yoga Tab 3 Pro


قد يكون جهاز Lenovo Yoga Tab 3 Pro واحدًا من أكثر الأجهزة تميزًا في قائمة أفضل 10 أجهزة لوحية على Android ، ويركز على كونه مركزًا رائدًا للوسائط. في حين أن معظمنا سيشاهد برامجنا المفضلة على التلفزيون ، فإن جهاز Yoga Tab 3 Pro يحتوي على جهاز عرض مدمج يجعل ذلك أقل ضرورة.

إن القدرة على إعداد الجهاز اللوحي الخاص بك لعرض الفيديو هو ميزة تامة لا يمكن المبالغة فيها. إننا نشعر أن هذه الميزة وحدها تجعلها تستحق التقدير ، ولكن الشاشة ممتازة ، كما أنها تحتوي على مقدار جيد من الطاقة أيضًا. إنه بديل قابل للتطبيق للنظر في ما إذا كنت ترغب في الابتعاد عن العلامات التجارية التي قد لا تكون مهيمنة مثل أمثال Samsung. وهو عملى بالفعل.

5 - تابلت Samsung Galaxy Tab S2


كجهاز سامسونغ الثاني في هذه القائمة ، فإن Galaxy Tab S2 يقوم بكل شيء تقريباً يفعله Tab S3. ومع ذلك ، يكمن الاختلاف في أنك توفر مبلغًا كبيرًا من المال عن طريق اختيار نموذج قديم. سنكون صادقين ونقول إن الأمر ليس مثيراً للإعجاب مثل جهاز Tab S3 ، ولكن إذا كنت تريد جهازًا قويًا أقل قدرة من عرض أكثر تقدمًا ، فإنه يستحق نظرة ثانية.

6 - تابلت Fusion5


Fusion5 هو جهاز لوحي Android تم تسويقه خصيصًا للاعبين ، وهو يقدم مواصفات متوسطة المدى وبسعر مناسب. لا يمكن التعرف على العلامة التجارية على أنها بعض الخيارات الأخرى في هذه القائمة ، ولكن يتم وضع المواصفات مع التطبيقات والألعاب في الاعتبار - مما يجعلها الخيار الأمثل إذا كنت تريد الترقية إلى شاشة أكبر لهؤلاء جلسات الألعاب في المنزل.

إذا كنت تبحث فقط عن جهاز لوحي لتصفح الويب ، فقد لا يكون Fusion5 أفضل اختيار. ومع ذلك ، بالنسبة لهواة ألعاب Android المُكرّرين ، من المؤكد أنه يستحق النظر فيه.

7 - تابلت Amazon Fire HD 10


تم تسويق نظام الأمازون من الأجهزة اللوحية في الأصل كقارئ إلكتروني رائع ، وهذا سبب كبير وراء العديد من الأشخاص. ومع ذلك ، فإنها تمثل جهازًا لوحيًا مؤهلاً بسعر مناسب جدًا ، وقد تكون أيضًا الخيار الأفضل إذا كنت تستثمر بكثافة في منتجات Amazon.

8 - تابلت Amazon Fire HD 8


إذا كانت ميزانيتك منخفضة جدًا ، فقد تكون الخيارات التي توفر مزيجًا من الجودة والجدوى الاقتصادية نادرة. ومع ذلك ، في حين أنك لن تحصل على جهاز iPad حديث بأقل من 100 دولار ، يمكنك الحصول على هاتف Amazon Fire HD 8 بسعر رخيص مذهل.

يحتوي على العديد من الميزات نفسها مثل Fire HD 10 - وان كانت المشكلة فى طاقة البطارية قليلا لكن يستحق التجربة.

9 - تابلت Amazon Fire 7


ربما تبدأ في ملاحظة اتجاه مع منتجات Amazon. عندما يتعلق الأمر بأجهزة Android اللوحية ، فأنت لا تستطيع فعل أفضل من خطوط Fire Amazon عندما يتعلق الأمر بالقدرة على تحمل التكاليف. مقابل 50 دولارًا ، لا يوجد سبب وجيه لتجنب إعطاء تجربة Fire 7. إذا لم ينجح الأمر ، فلا تكاد تحقق أي أموال - وعلى الرغم من أنها بدأت في إظهار سنها ، فإنها لا تزال جزءًا قابلاً للتطبيق من أفضل 10 أجهزة لوحية في Android لعام 2018.

10 - تابلت Google Pixel C


لقد أمضينا بعض الوقت في مناقشة منتجات  Amazon ومزيجها من القدرة على تحمل التكاليف والأداء المعتدل ، ولكن حان الوقت للقيام برحلة إلى الطرف الآخر من الطيف باستخدام Google Pixel C - أحد أكثر المداخل تكلفةً والأقوى في 10 أفضل قائمة أجهزة Android اللوحية. ستنفق ما يزيد عن 1000 دولار في Google Pixel C ، مما يجعله استثمارًا جادًا لا يمكن إدخاله بسهولة. ومع ذلك ، فإن علامة Google التجارية تعني أنك ستحصل على تحديثات Android في وقت أقرب من الأجهزة اللوحية التابعة لجهات خارجية ، كما أن الطاقة غير مسبوقة تمامًا - مما يوطدها كأفضل اختيار لنا عندما يتعلق الأمر بالطاقة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة